الصحة والجمال, العطور و منتجات التجميل

أفضل 14 منتج للعناية بالصحة والجمال والعطور – تاجر زون | اشتري الآن

الصحة والجمال والعطور

إن الصحة والجمال والعطور أمر هام للغاية ولكنه أمر غير سهل لذا يجب إعطائه اهتماما كبيرا ، فالجمال هو انعكاس لصحة الإنسان، فنحن ننجذب للأشخاص الجميلة و ذو البشرة الصافية لأنهم يتمتعون بالجمال، حيث يوجد دراسة قامت بها ٦٠٠ متطوعة شابة أكدت قوة العلاقة بين الجمال والبشرة والجاذبية سواء رجل أو أنثى.

نصائح للحفاظ على بشرة نضرة وصحة جيدة 

من المعروف، أن العناية بالصحة والجمال والعطور من الأمور المهمة التي يجب أخذها في الاعتبار، لكن يجب الانتباه استخدام مستحضرات العناية بالبشرة والشعر وحدها لاتكفي للوصول للنتيجة المرغوب فيها. لذا عليك باتباع النصائح التالية:

  • تناول الغذاء الصحى: يجب علينا أن نعتدل فى تناول الغذاء وتجنب الإفراط فى تناول الطعام حتى تعطى المعدة الوقت الكافى الذى تحتاجه لهضم الطعام بداخلها ، و يجب أيضا عدم تناول الطعام بكثرة لتجنب زيادة الوزن والحفاظ على شكل الجسم، فيجب التقليل من تناول الطعام التى تحتوى على الألوان الصناعية والمواد السكرية والدهون الكثيرة والمواد الصناعية لذا يجب الابتعاد عن هذه الأطعمة، بجانب الإكثار من تناول الفواكه والخضراوات واللحوم البيضاء و الحمراء والبقوليات و الحبوب لأنها تعد من أكثر الأطعمة الغنية بالفوائد للجسم.
  • النوم لساعات كافية: يعد النوم من أهم الأمور التى تؤثر على صحة الإنسان النفسية والجسدية، حيث يؤدى قلة النوم إلى العديد من المشاكل مثل حدوث خلل فى التمثيل الغذائي وانخفاض نسبة التركيز و الإصابة بالتقلبات المزاجية والإصابة بالتوتر، بالإضافة إلى تأثيره على صحة القلب والأوعية الدموية.
  • ممارسة التمارين الرياضية: تساعد ممارسة الرياضة على الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية والعديد من الأمراض الأخرى، لذا يجب علينا الالتزام بممارسة الرياضة من نصف ساعة إلى ساعة يوميا، لما له من تأثير مفيد و ضرورى للصحة الجسم بشكل عام.

متجر تاجر زون ومنتجات العناية بالصحة والجمال والعطور

صابون الاستحمام بالصبار

صابون الاستحمام بالصبار

يوفر متجر تاجر زون العديد من أدوات ومنتجات العناية بالبشرة والشعر كما يحتوى أيضا على أجود ماركات العطور.

زور قسم الصحة والجمال والعطور لاختيار منتجات البشرة والشعر والعطور التي تريد

أولا: المستحضرات الصحية والعناية الشخصية:

  • جهاز ليزر ملاى T3  عدسة واحدة : يعتمد هذا الجهاز على إبعاث ومضات تستطيع أن تصل إلى جذور الشعر حتى تقوم الحرارة بدورها فى إضعاف الشعر خلال عدة جلسات، فيساعد هذا الجهاز على إزالة الشعر على فترات طويلة نسبيا، وتظهر نتائجه خلال ٣ أشهر بنسبة تصل إلى ٨٥ إلى ٩٠ % .
  • عدسة إزالة الشعر HR ملاى بعدد ٥٠٠ ألف ومضة: تتميز عدسة ملاى بتقنية النبض الضوئى المكثف الذى يعمل بدوره على إدخال الشعر فى حالة خمول، حيث يعمل على تقليل نمو الشعر بنسبة ٩٣ % بعد حوالى ١٣ إلى ١٦ جلسة، وتتميز بأنها سهلة وسريعة الاستخدام.
  • ماكينة حلاقة كهربية من جيباس: تتميز هذه الماكينة بنهايتها الناعمة و التى تتميز بسهولة الاستعمال، بجانب أنها تسمح لك بحرية اختيار طول القطع حسب ما تريد، كما تحتوى أيضا على شفرات الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • ماكينة حلاقة من العلامة التجارية Mercury :  وتتميز هذه الماكينة بدقة القطع و فعاليتها القوية فى إزالة الشعر.

ثانيا: مستحضرات العناية و تصفيف الشعر:

بخاخ الصبار دكتور راشيل

بخاخ الصبار دكتور راشيل

تتوفر مستحضرات الصحة والجمال والعطور في مترج تاجر زون، إليك باقة من أكثر منتجات الشعر طلبًا:

  • الوفيرست بخاخ الصبار: الذى يحتوى على الألوفيرا بالإضافة لمستحضرات النباتات الطبيعية، ويمكن استخدامه كمضاد حيوى لتهدئة البشرة و تخفيف آلام الحروق من الشمس، كما يمكن استخدامه فى زيادة نمو الشعر والحفاظ عليه من التساقط.
  • بلسم الكيراتين البرازيلى للشعر: ويتميز هذا البلسم بأنه يعمل على تقوية الشعر وجعله طريا و ناعما، حيث يحتوى على زيت جوز الهند و الأفوكادو و زبدة الكاكاو بالإضافة إلى بروتينات الكيراتين، فيعمل على منح شعرك حياة جديدة و يعطيه البريق واللمعان.
  • الكثبرة للشعر: يوجد فوائد عديدة لعشبة الكثبرة للشعر، فلديها مفعول سحرى فى علاج مشكلات الشعر، حيث يساعد على نمو الشعر والوقاية من الصلع و زيادة طوله ومنحه لمعانا و بريقا، كما أنها تعمل على تقوية بصيلات الشعر و الحماية من التساقط ة التقصيف.
  • جل استحمام كانديس أولوفيرا: يحتوى هذا الرجل على مكونات غنية تعطى للبشرة نعومة وترطيب، حيث يتكون من مزيج من الفانيليا و العسل والتوت الكراميل التى لها فوائد عديدة وتعطى نعومة و لمعان و ملمس حريرى للبشرة.
  • حمام زيت بتروفا للشعر بالأرغان: الذى يتكون من تركيبة منزلية لعلاج التلف بالشعر، فهو مرطب غنى لتغذية فروة الرأس و جعله صحى و قوى.
  • زيت الماسة: الذى يقضى على القشرة و يمنع التساقط و التقصيف، كما يعمل على تقوية بصيلات الشعر.

و غيرها من الزيوت والكريمات الشامبوهات و منتجات العناية بالشعر (قسم الصجة والجمال والعطور).

اختر منتجات الصحة والجمال والعطور التي تريد من متجر تاجر زون ، وفر وقتك وجهدك

بلسم الأرغان

بلسم الأرغان

كما يوفر أيضا أجهزة خاصة بالعناية بالشعر أو أجهزة إزالة الشعر بالليزر، و من الأجهزة المتوفرة و الأكثر مبيعا على موقع تاجر زون:

  • جهاز تمويج الشعر: يتميز هذا الجهاز بتصميم رائع و احترافى حتى يعمل على تمويج الشعر ومنحه تجعيدات غاية فى الجمال والروعة، كما يتميز بسهولة الاستخدام ومناسب لجميع أنواع الشعر و يوفر بأربع درجات حرارة و يتميز أيضا بخفة وزنه لذا يمكن أخذه أثناء السفر.
  • جهاز ديس لإزالة الشعر بالليزر: يعتبر من الماكينات الفعالة و الآمنة للمرأة حيث تساعدها فى إزالة الشعر خلال شهر فقط، يعمل تلقائيا مع الاستمرار فى إبعاث الومضات على عكس بعض الأجهزة الأخرى.
  • سيشوار بانسونيك: يتميز بوجود وضع الحماية من الحرارة حيث يحمى الشعر من زيادة الحرارة، ويتميز أيضا أن ضغط الهواء داخله قد يصل إلى ٥٥%.
  • جهاز ليزر من ملاى   لإزالة الشعر.

ختامًا، تسوق عبر منصتنا الإلكترونية تاجر زون، لدينا كل ما هو جديد في عالم الصحة والجمال والعطور بأقل الأسعار ومن أجود الماركات العالمية.  كل ما عليك هو اختيار المنتج الذي تريد من  قسم الصحة والجمال والعطور واطلبه الآن سيصلك لباب البيت في أقرب وقت وبأقل سعر.

 اقرأ أيضا

الإلكترونيات – منصة تاجر زون | وأكثر 4 أجهزة منزلية طلبا

أحدث 15 منتج من مستلزمات المطبخ – تاجر زون | اطلبها الآن