عرض 1–12 من أصل 240 نتيجة

Jood 201

149.00 ر.س
عطر ممزوج برائحتي المسك والياسمين التي تشكل رائحة غنية بعبير الازهار ، مميزة وجذابة ، وهو عطر مناسب للاحتفالات .

Jood 202

149.00 ر.س
عطر مميز برائحة العسل والغردينيا الرومانسية وزهرة الياسمين قوي وانيق ذو رائحة دافئة .

اتكنسو ذا اذر سايد اوف عود .ب100م

600.00 ر.س
عطر قوي للنساء أطلقته الشركة في عام 2019، يحتوي على مكونات طبيعية مثالية مثل الهيل والزنجبيل والقرفة وزهر القهوة والعديد من المكونات الفريدة الأخري التي تمنحك رائحة منعشة تدوم لفترة طويلة وشعور بالدفئ والسعادة.

اتكنسو عود سيف ذا كنج.ب100م

600.00 ر.س
العطر من العائلة الشرقية صمم لكلا الجنسين. يمتاز العطر بثبات عطري عالي. يتألق التكوين العطري برفقة باقة متألقة تبدأها القمة العطرية برفقة البرغموت والشاي. تنقلنا نحو القلب العطري المغلف بجلد الغزال وجذر السوسن . وتختتمها القاعدة مع العود وخشب الصندل

اتكنسو ماي فير ليلي 100م

630.00 ر.س
عطر نسائي مميز مقدمة العطر تتكون من الماء، الراوند، البابونج. قلب العطر تتكون من زنبق كازابلانكا. قاعدة العطر تتكون من الباتشولي، نجيل الهند. مناسب لجميع المناسبات.

اتكنسو24 اولد بوند تريبل اكستركت 100م

600.00 ر.س
العطر من العائلة العطرية بالتوابل لكلا الجنسين. يتألق التكوين العطري برفقة حب الهال وتوت العرعر. ويتبعه القلب العطري مع الويسكي والورد. وتختتم القاعدة العطرية التكوين مع المسك، العنبر، الشاي الاسود وخشب الارز

اتكينسونس 44 جيرارد ستريت او دي كولوجن 100مل

650.00 ر.س
أنيق يتناغم مع كلا الجنسين بعبير حمضي عطري. . سلاسة عطرية تحتضنها نوتات جذابة بملامح مكللة بالإنتعاش تفتتحها مقدمة التكوين مع الزنجبيل، البنزهير وشجرة الكينا. ويتبعها قلب التكوين برفقة الأوركيد، الياسمين والورد. في حين تختتمها قاعدة لتكوين لتستقر مع الملاحظات الخشبية والعنبر.

اتكينسونس جولد فير ان مايفير او دي بارفيوم 100مل

790.00 ر.س
أتكنسون جولد فير إن مايفير عطر لكلا الجنسين، توصف التركيبة بأنها متلألئة وعميقة ومليئة باللمعان. يحتضن العطر توليفة عطرية فاخرة ومشوقة تفتتحها قمة عطرية آسرة مع شراب الأفسنتين وجوزة الطيب، ويتبعها قلب التكوين مع مزيج عطري أنيق برفقة زهور السوسن الممزوجة بصحبة الميرمية ونكهة الكاكاو المثيرة. بينما تستقر قاعدة التكوين لبختتمها كل من الأمبروكسان، نجيل الهند وشجرة اللبنى.

اتيلير ديس اورس او بي روبيس او دي بارفيوم 100مل

750.00 ر.س
عطر فاخر للرجال و النساء مقدمه العطر البارغموت, الجريب فروت و الكشمش الأسود; قلب العطر المريميه, البنفسج و زهور السوسن; قاعدة العطر تتكون من الباتشولي, نجيل الهند و حلوي اللوز.

اكوا دي بارما بلو ميديترانيو ميترو او دي تواليت 150مل

540.00 ر.س
مقدمة العطر: الآس ، الريحان ، الليمون ، البرغموت. قلب العطر: نسيم البحر ، الورد ، الياسمين. قاعدة العطر: المستكة ، العرعر ، خشب الأرز ، العنبر

اكوا دي بارما بيونيا للشعر 50م

190.00 ر.س
عطر للشعر مستوحى من زهرة الفاوانيا الرقيقة والحيوية والمرنة. يبدأ هذا العطر بمكونات عليا منعشة وفاكهية وقليلاً من الفلفل الأسود والتوت. تمتزج الروائح الفخمة من الفاوانيا مع روائح إبرة الراعي والورد التركي ونفحات الفريزيا المنعشة، في حين أن قاعدة هذا العطر مكونة من العنبر والباتشولي والمسك.

اكوا دي بارما روزا للشعر 50م

190.00 ر.س
يفتتح العطر الرائع بمكونات ناعمة ونابضة بالحياة من اليوسفي الصقلي وبرغموت كالابريا. يكشف القلب عن لمسات مخملية من الفاوانيا والبنفسج وزنبق الوادي ، والتي تكمل تمامًا ثراء وردة السنتيفوليا من إيطاليا. يختتم العطر برائحة جافة من خشب الأرز والعنبر والمسك. مصقولة وخالدة ، تحتفل روزا نوبيل بجمال وجاذبية سحر الأنوثة الفطري.